الانمي Buzzer Beater مترجم على Mediafire



المعلومات

الاسم : Buzzer Beater 
عدد الحلقات : 13 
النوع : خيال علمي ، رياضة 
سنة الانتاج : 2005
المخرج : Miya Shigeyuki




القصة

كرة السلة اصبحت لعبة شعبية في المجرة و اصبحت الكواكب تنظم بطولة لكرة السلة ... و لكن لا احد من كوكب الارض يلعب في هذه البطولة ... و جميع اللاعبين في هذه البطولة فضائين و يملكون مهارات و قدرات هائلة ... و لكن اتى شخص عجوز و كبير في السن يدعى Yoshimune و قرر ان يشكل فريق قوي جدا للارض ... و قد اختار الشخصية الرئيسية في الانمي Hideyoshi و الذي يبلغ الـ 14 من العمر الى جانب اشخاص اخرين و الآن سوف يبدا اللعب في هذه البطولة .


الشخصيات

الاسم : Hideyoshi
هو الشخصية الرئيسية في هذا الانمي و يبلغ الـ 14 من العمر ... ذو شعر ازرق و يملك مهارات عالية في لعبة كرة السلة كما يجب ان لا ننسى سرعته الكبيرة ... يعد DT احد خصومه بالرغم من انهم يلعبون في فريق واحد ... بدء حلمه في اللعب بالبطولة عندما رأى اعلان لهذه البطولة في احد الشوارع فبدء يحلم باللعب فيها ... ماضيه مجهول و غير معروف و لكن ما اعرفه انه كان يعيش في الشوارع برفقة اثنين من اصدقائه و كان يلعب كرة السلة مقابل النقود ... كما ان رفاقه يلقبونه بـ Tono .

الاسم : DT 
الشخصية الرائعة في هذا الانمي الرائع ... يملك قدرات قيادية هائلة كما انه يستطيع تغير مجرى اللعبة و السيطرة على اللعب ايضا ... يقول ان معنى DT هو Dream Time عندما نرى الفريق الذي يقوده يلعب تراه كأنه يلعب في عالم اخر ... كما ان ماضيه غير معروف و لكن ما اعرفه ان هناك امراة انقذت حياته فبعد ان كان يمشي في الصحراء و نال الارهاق و التعب فسقط على الرمال و تجمعت الطيور عليه و لكن مرت امراة بسيارة فساعدته و انقذته من الموت المحتم .

الاسم : Cha Che
هي الفتاة الوحيدة في الفريق ... تملك مهارة عاليه في التسديد فتسديداتها متقنة و يعود الفضل الى جدها Yoshimune ... التقت بـ Hideyoshi و تشاجرا قليلا ... و دائما ما نراهم هكذا ... تبلغ الـ 14 من العمر اي بنفس عمر Hideyoshi ... شعرها قصير و احمر كما ان عينها تميل الى الاحمر ايضا .

الاسم : Yoshimune
هو مالك الفريق مثلما يقولون .. و هو الميليونير الذي اعد الفريق للبطولة ... كما انه جد Cha Che ... هدفه الوحيد و حلمه هو ان يفوز فريق الارضي بالبطولة و ينهي الاحتكار الفضائي ... فبدء بتجميع الفريق و وضع جوائز نقدية لهذا الامر و حاول الكثير الانضمام الى الفريق و لكن الكثير منهم لم يستطع ذلك .

الاسم : Lazuli
لاعب طويل جدا و غامض و يملك ماض غير معروف ... هادئ في اغلب الاحيان كما انه يملك الطول و المهارة ... يلعب في مركز الهجوم في فريق الارض كما انه يملك سرا لا يعرفه احد ... شخصية جميلة و ربما لا تعجبك في البداية و لكني متأكد انها سوف تعجبك فيما بعد .

الاسم : Rose
هو ابن احد الاغنياء ... يحب اللون الوردي كثيرا ... و هو احد لاعبي فريق الارض الماهرين و المهمين ... تحدى DT في احد الحلقات و لكنه خسر بالتأكيد و السبب انه لم يستطع ان يقود الفريق مثلما يقوده DT و لكنه يظل لاعب رائع و من افضل اللاعبين الارضين .

الاسم : Maru
هو ثاني افضل مسدد في الفريق ... تحدى Cha Che في التسديد و لكنه خسر هذا التحدي فاصبحت هي الاولى من ناحية التسديد في الفريق ... تسديداته متقنة و رائعة و يستطيع ان يسدد رميات ثلاثية كثيرة ... يملك عائلة و يحب اطفاله كثيرا .

الاسم : Han 
هو لاعب طويل و كول ^^" ... كما ان راسه طويل نوعا ما ^^" .... و هو اطول لاعبي الفريق الارضي و من افضلهم ... تحدىDT و لكنه خسر و السبب ان قيادة DT للفريق افضل من قيادته لفريقه و لكن بالرغم من ذلك فهو لم يهزم بسهولة ... كما انه يستطيع ان يحتفظ بالكرة لوقت طويل .

الاسم : Mo 
لاعب يملك جسم قوي و طول فارع ايضا ... يملك عضلات كبيرة كما انه يستطيع ممارسة مصارعة السومو بفضل جسمه ... قوته هائلة و يتطيع ايقاف هجمات الفريق الخصم بسهولة .. يلعب في مركز الارتكاز في فريقه الارضي .

الاسم: Ivan 
عملاق و يملك جسم كبير و طول ايضا و هو من اضخم اللاعبين في الفريق و لكن بالرغم من كل ذلك فهو يبلغ الـ 15 من العمر ّّ!! ... هذا الفتى الصغير ذو الجسم الكبير و العملاق يستطيع ان يصد معظم تسديدات الفريق الخصم بسبب الجسمه و طوله .




الصور




التحميل



فرجة ممتعة ان شاء الله

لتشغيل الحلقات المقسمة على شكل 001. , استعمل برنامج hjsplit والشرح من هنا

اذا حذفت روابط المديافاير فأرجو وضع رد لاعادة رفعها

المشاكل والأخطاء والتنبيهات تكتب في صندوق رد المدونة لكي ننتبه اليها

قم بمشاركة ونشر الموضوع عن طريق الشبكات الاجتماعية ولك جزيل الشكر

0 commentaires:

Newer Posts Older Posts Home